كازينو

إذا كنت تريد الابتعاد عن الضوضاء ولكن لا تذهب إلى الريف ، فأنت مدعو لزيارة كازينو إنها أصغر بكثير مقارنة بالممتلكات الأخرى المذكورة أعلاه (في الواقع ، تحتوي على أكثر من 200 غرفة) ، ولكن المرافق الفريدة والموظفين الودودين والإثارة وعملية الفوز ثابتة. لاحظ أن العملاء الذين يبلغون من العمر 21 عامًا أو أكثر يمكنهم الإقامة في المبنى مع ما يقرب من 1200 آلة قمار و 23 لعبة طاولة.

اشترك في النشرة الإخبارية وكن على اطلاع على أحدث الخصومات والعروض الخاصة. لن يكون من الصعب العثور على آلة القمار المفضلة لديك أو لعبة الطاولة حيث أن الناسخين مستعدون دائمًا لشرح أساسيات كل لعبة لك. في كازينو ، هناك شيء لجميع اللاعبين ، بغض النظر عن خبرته أو مبتدئ. على الرغم من أنها صغيرة نسبيًا ، إلا أنها تحتوي على جميع الوظائف اللازمة لإقامة مريحة. هناك محل لبيع الهدايا في الجناح. يمكنك استخدام مركز اللياقة البدنية وأماكن جيدة لتناول وجبة لذيذة.

فندق كازينو هاره جوليت

خذ حقيبة واهرب من الواقع. لقد كنت تنتظر منذ فترة ، أليس كذلك؟ يمكنك القيام بذلك الآن من خلال زيارة فندق كازينو هاره جوليت. تم تجديد مكان الإقامة هذا مؤخرًا ويقدم مجموعة واسعة من أنشطة الألعاب وتناول الطعام. في الواقع ، هناك العديد من الأشكال المختلفة لألعاب البوكر في كازينو حرّاس بحيث يصعب تحديد مكان تجربة حظك أولاً: بوكر  وغيرها الكثير ألعاب الطاولة وآلات القمار التي ستبقيك مهتمًا لفترة طويلة.

سواء كنت لاعبًا عاديًا أو محنكًا ، فإن كازينو فندقحرّاس لديه ما تحتاجه. ولكن في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى فنجان من القهوة القوية ووجبة خفيفة لتحصين نفسك. نادي كابتشينو متاح لك أيضًا. تأكد من أن لديك يوم كامل كامل على الأقل للاستمتاع بألعاب ومرافق الكازينو ، وربما اللعب بين عشية وضحاها.

مركز اللياقة البدنية والمطاعم الذواقة وبار الكوكتيل ومجموعة واسعة من المحلات التجارية والعروض الموسيقية التي تقام في الحارة خلال عطلة نهاية الأسبوع تجعلها تستحق الزيارة.