كازينو منتجعفوكسوودس

يقع كازينو منتجع فوكسوودس في كونيتيكت ، الولايات المتحدة الأمريكية. تم افتتاحه في عام 1986 وكان يعمل في الأصل كقاعة بنغو. يحتوي كازينو الفندق على ما مجموعه ستة كازينوهات مع أكثر من 6300 آلة قمار و 380 طاولة ألعاب. يقدم كازينو منتجع فوكسوودس لعبة ورق ، لعبة الروليت ، لعبة البوكر ، الفضلات وخيارات اللعبة الأخرى التي ترضي حتى الأكثر تطلبًا.

بالإضافة إلى الترفيه ، يوفر المنتجع أيضًا مراكز ترفيهية وأماكن إقامة فاخرة وخدمات تقديم الطعام. هناك 2،266 غرفة فندقية وبعض المطاعم في المجمع. يحتوي المكان على أروقة ترفيهية خاصة للأطفال حيث يمكنهم اللعب والتسلية مع الكثير من الألعاب والألعاب والعروض.
يمتد كازينو كازينو منتجع تقريبًا على مساحة 440.000 قدم مربع و 32000 قدم مربع من مساحة الألعاب.
كازينو منتجع فوكسوودس هو ثاني أكبر موقع للألعاب في الولايات المتحدة.

لعبه

خيارات اللعب في هذا الكازينو لا حصر لها. يمكن للعملاء اختيار اللعبة التي تناسبهم.

قطاع طرق مسلح واحد

يحتوي كازينو منتجع فوكسوودس على 6300 آلة قمار.

ألعاب الطاولة

يمكن للعملاء جمع نقاط المكافأة لكل لعبة في الكازينو. يمكن استبدال نقاط المكافآت للترفيه ، ومنتجع صحي ، ومطاعم ، وتجارة التجزئة وغيرها من الخدمات في المنطقة.

وضع البيض 16

بونتي 16 هي محطة كازينو مشهورة جدًا في ماكاو ، الصين. يمتد المنتجع على أكثر من 2.3 هكتار. يضم كازينو وفندق خمس نجوم ومعرض MJ. يوجد مجمع تجاري وترفيهي آخر قيد الإنشاء حاليًا.

تأثر الداخل والخارج منبونتي 16 إلى حد كبير بالتعددية الثقافية في ماكاو. يمزج التصميم مع العناصر الصينية التقليدية.

بونتي 16 تغطي مساحة 270.000 متر مربع من مساحة اللعب. يوجد ما يقرب من 307 ماكينات قمار و 109 طاولات ألعاب. يضم الكازينو غرفتين لكبار الشخصيات و 3 أندية لكبار الشخصيات.
ما هي الألعاب التي يمكنك العثور عليها في بونتي 16:

فندق سوفيتيل

إنه فندق 5 نجوم على خمس قارات. يوجد فندق سوفيتيل في ما يقرب من 40 دولة حول العالم مع 130 عنوانًا وأكثر من 30.000 غرفة. يقدم الفندق خدمة من الدرجة الأولى ومستعد لتلبية توقعات العملاء المتنوعين الذين يقدرون التميز والجمال والجودة العالية. هناك فنادق في نيويورك ولندن وباريس وبكين وتايلاند وفيجي ومصر والمغرب والعديد من المدن الأخرى حول العالم. بغض النظر عن مكان وجوده ، يقدم كل فندق أفضل جودة وتجربة أصيلة.

يقع فندق سوفيتيل إن ماكاو على ضفاف المدينة ، وهو قريب جدًا من مواقع التراث العالمي الـ 25 التابعة لليونسكو في المنطقة.

يقدم الفندق مزيجًا من الأساليب الحديثة والكلاسيكية وهو مكان مثالي لقضاء وقت الفراغ والأعمال. سيجد الضيوف أجنحة فاخرة تطل على المرفأ. يضم سوفيتيل ماكاو 408 جناحًا وغرفًا بالإضافة إلى مجمع حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية والترفيه والبارات والمطاعم التي تضمن الكثير من المرح للناس.

معرض

لمحبي مايكل جاكسون ، يقدم بونتي 16 تجربة لا تنسى في معرض  ، حيث يتم عرض مجموعة من الأشياء التي كانت تنتمي إلى المغني الأسطوري. ستسعد أكثر من 40 قطعة رمزية حواس كل معجب مايكل جاكسون. تشمل المقالات الملابس والاكسسوارات والصور وما إلى ذلك. هناك ما هو أكثر من ذلك. قدم المضيفون نفقًا زمنيًا يتتبع مسيرة جاكسون المهنية ويلتقط لحظات مهمة في حياته.