فندق بلو تشيب كازينو شيكاغو

بغض النظر عن عدد الكازينوهات التي قمت بزيارتها ، فإن كازينو بلو تشيب أكبر من أي مكان لعبت فيه. تبلغ المساحة الإجمالية للكازينو 65000 متر مربع ، وهي مفتوحة 24 ساعة في اليوم للتمتع والمتعة الخاصة بك. الجزء الداخلي من كازينورقاقة الأزرق أنيق للغاية بحيث لا تشعر أبدًا بالرغبة في الخروج. يضيف الديكور والأثاث المريح إلى التجربة الشاملة الرائعة. سعر الغرف معقول حقًا – تبدأ بسعر 90 دولارًا في الليلة.

يقدم الكازينو نفسه مجموعة واسعة من ألعاب الطاولة وآلات القمار ، بالإضافة إلى المطاعم الجيدة حيث يمكنك تناول الطعام. تعد طاولات بلاكجاك من بين الأكثر زيارة والسبب في ذلك هو أن اللاعبين ذوي الخبرة يعتقدون أن هناك أماكن وبطاقات محظوظة. بعض المرافق الأخرى التي يمكنك استخدامها هي مركز للياقة البدنية ومركز سبا.

كازينو ريفرز

وأخيرًا وليس آخرًا ، يعد كازينو الأنهار هو الأحدث في منطقة شيكاغو. تم افتتاحه قبل بضع سنوات ويتمتع بشعبية متزايدة. تبلغ مساحة الكازينو بالكامل 147000 متر مربع ويضم أكثر من 1000 آلة قمار جديدة و 50 لعبة طاولة. لا يمكنك التوقف عن المشي حول الاستمتاع بالأضواء المتلألئة ، واللاعبين السعداء والمتحمسين ، وسيكون من غير الطبيعي مقاومة تجربة حظك.
غالبًا ما يتم زيارة كازينو الأنهار من قبل المشاهير والأغنياء. تجتذب الخصومات المستمرة والعروض الخاصة اللاعبين من جميع مناحي الحياة ، من المبتدئين إلى اللاعبين ذوي الخبرة الحقيقية. يحتوي كازينو الأنهار بالتأكيد على شيء خاص وسيؤكده أي شخص زاره. الجو نفسه يضعك في مزاج للعبة. بمجرد أن تبدأ اللعب ، فأنت تنغمس حقًا في نفسك.

الخروج ليلًا والهروب من الحياة اليومية دائمًا ما يكون ممتعًا واللعب ليس فكرة سيئة. ابحث عن هدف لعبتك المفضل وتجنب الضغط من وقت لآخر. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، خاصة في منطقة تشيكاجولاند. اعثر على المكان الذي تفضله ودع نفسك تدلل في غرف الفنادق الفاخرة وأرضيات الكازينو ، والتي توفر الكثير من كل شيء. بالطبع ، ليست المقامرة هي عامل الجذب الوحيد في شيكاغو.

على العكس من ذلك ، إنها وجهة سياحية جذابة منذ نافي بيير ، معهد الألفية ، جراند بارك ، برج ويليس ، نافورة باكنغهام ، مركز جون هانكوك ، هال هاوس ومبنى القاعة من بوابة السحاب ، حديقة حيوانات لينكولن بارك وغيرها الكثير. تعد منطقة شيكاغو واحدة من الأماكن في العالم التي تستحق الزيارة. يُظهر العرض المذهل كل برج أو ناطحة سحاب والأماكن التي تقدم تجربة “فريدة” لا تقتصر فقط على اللعبة.